محاور المحاضرة: : - نظرة شاملة على تجربة العميل و تجربة المستخدم. - المقاييس العالمية لقياس تجربة العميل. - المقاييس الاحصائية الاولية لتحليل البيانات. - العينات الاحصائية الصحيحة لقياس تجربة العميل. - طرق واساليب قياس تجربة العميل. - التقنيات الحديثه في المقاييس و تحليل تجارب العملاء. - قياس تجربة العميل العميق واثرها على المنتجات والخدمات.
لم يتم إضافة أي تعليق بعد
{{comment.user.full_name}}
{{(comment.created_at_relative)}}{{(comment.comment)}}
ويبينار التحول التقني
{{ comment.replies[0].comment }}
لم يتم إضافة أي تقييم بعد
{{comment.user.full_name}}
{{(comment.created_at_relative)}}{{(comment.comment)}}
ويبينار التحول التقني
{{ comment.replies[0].comment }}