محاور المحاضرة: - مفهوم تجربة العميل - الجوانب الأساسية لتجربة العميل - الجوانب الأساسية لتجربة العميل - التقنيات الذكية في تحسين تجربة العميل - التحديات خلال مرحلة التطوير والتحسين - احصائيات عن أهمية تجربة العميل
تم تقديم المحاضرة يوم الثلاثاء 16 يوليو الساعة 09:00 مساءاً
محاور المحاضرة: - مفهوم تجربة العميل - الجوانب الأساسية لتجربة العميل - الجوانب الأساسية لتجربة العميل - التقنيات الذكية في تحسين تجربة العميل - التحديات خلال مرحلة التطوير والتحسين - احصائيات عن أهمية تجربة العميل
تم تقديم المحاضرة يوم الثلاثاء 22 أكتوبر الساعة 09:00 مساءاً
تم تقديم المحاضرة يوم الأربعاء 16 أكتوبر الساعة 09:00 مساءاً
لم يتم إضافة أي تعليق بعد
{{comment.user.full_name}}
{{(comment.created_at_relative)}}{{(comment.comment)}}
ويبينار التحول التقني
{{ comment.replies[0].comment }}
لم يتم إضافة أي تقييم بعد
{{comment.user.full_name}}
{{(comment.created_at_relative)}}{{(comment.comment)}}
ويبينار التحول التقني
{{ comment.replies[0].comment }}